الإعلانات والقررات الإدارية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-25-2011, 09:37 PM
ماربــــــــــــــــــــل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 960
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 1892 يوم
 أخر زيارة : 12-14-2013 (02:04 PM)
 المشاركات : 2,274 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Lightbulb عبارات إرشادية للطالبات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن للوحات الإرشادية والعبارات الحائطية أهمية لاتخفى على الجميع
من حيث الإسهام في تعزيز السلوكيات الإيجابية لدى الطالبات أو تعديل السلبي منها.
فإليكم أعزائي بعضا من تلك العبارات والتي تصلح
أن تخط في لوحات منسقة وبخط جميل وتعلق في أماكن متفرقة من المدرسة.


- طالبتي الغالية ..
الجري على سلم الدرج والتدافع عند الصعود أو النزول قد يكون سبب لإصابات خطيرة.

- المأكولات من نعم الله علينا فلا ترمي بها على الأرض وضعيها في السلال المخصصة لذلك.

- صغيرتي .. الإذاعة منك وإليك فأنصتي وخذي الفائدة.

- طالبتي العزيزة ..
التأخير الصباحي ليس بذي فائدة .. فلا تتأخري صباحاً أو عند انتهاء يومك الدراسي.

- غاليتي ..
غيابك عن المدرسة والحصص يؤدي إلى عدم الفهم وبالتالي انخفاض المستوى.

- عزيزتي ..
المدرسة بيت لكِ ولزميلاتكِ من بعدك فحافظي على موجوداتها من أثاث وأدوات.

- الطالبة المثالية ..
هي المتفوقة في دراستها،الحسنة في أخلاقها و القدوة في تعاملها.

;


- طالبتي .. تخيري الصديقات الصالحات ، فصحبة رفيقات السوء تجر إلى المهالك.

- غاليتي ..
إن تنظيم الوقت والاستعداد المبكر للاختبارات والجد والاجتهاد مفاتيح النجاح بأذن الله.

- صغيرتي ..
تناولك الإفطار قبل الحضور إلى المدرسة يساعد على الاستيعاب والفهم وزيادة التحصيل.

- ابنتي الطالبة ..
المعاملة الطيبة والعلاقة الجيدة مع الزميلات والمعلمات تمنحك الثقة بالنفس والاحترام من الجميع.

- طالبتي المجدة .. لا تؤخري عمل اليوم إلى الغد وراجعي دروسك أولاً بأول.

- غاليتي ..
إن ترتيب الكتب والأدوات المدرسية والملابس قبل النوم يساعد على الحضور المبكر إلى المدرسة.

- إن النظافة من الإيمان .. فكوني طالبتي كاملة الإيمان بالمحافظة على النظافة.

- بنيتي المسلمة .. داومي على قراءة القرآن والأذكار فهي حرز لكِ من الشيطان.

- إن النوم المبكر يوفر النشاط والحيوية لليوم الدراسي التالي .

- المحافظة على الكتب والدفاتر والحرص على نظافتها عنوان للطالبة المجتهدة النظيفة.

- قالوا في المثل : ثمرة الأدب العقل الراجح ، وثمرة العلم العمل الصالح.



 توقيع : ماربــــــــــــــــــــل



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


رد مع اقتباس
قديم 11-26-2011, 01:23 PM   #2


الصورة الرمزية هبايب نجد
هبايب نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9128
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 03-14-2012 (04:34 AM)
 المشاركات : 583 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: عبارات إرشادية للطالبات



بارك الله فيك ولا حرمك الأجر والثواب ولا حرمنا النفع والفائدة


 
التعديل الأخير تم بواسطة هبايب نجد ; 11-26-2011 الساعة 01:31 PM

رد مع اقتباس
قديم 12-15-2011, 05:59 AM   #3
مشرف القسم الإعلامي


الصورة الرمزية المهندس محمد طره
المهندس محمد طره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10042
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 08-29-2014 (06:54 PM)
 المشاركات : 5,820 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عبارات إرشادية للطالبات



مشكورة علي هذا الطرح المتميز


 
 توقيع : المهندس محمد طره



رد مع اقتباس
قديم 01-19-2012, 08:21 PM   #4


الصورة الرمزية الحائرة
الحائرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10691
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 09-13-2012 (04:30 PM)
 المشاركات : 2,821 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: عبارات إرشادية للطالبات




نصائح وارشادات قيمة
بارك الله فيك على مواضيعك المفيدة والهادف
وجزاك الله خير الجزاء
ويحفظك ربي ويرعاك


 
 توقيع : الحائرة


لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للطالبات, عبارات, إرشادية


(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0
لا توجد أسماء لعرضهـا.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بطاقات حائطية إرشادية ...للبنات ماربــــــــــــــــــــل قسم الإدارة المدرسية والنشاط والإرشاد الطلابي 7 02-26-2012 05:03 PM
بطاقات حائطية إرشادية ... للطالبات ماربــــــــــــــــــــل قسم الإدارة المدرسية والنشاط والإرشاد الطلابي 0 05-07-2011 08:55 PM
نماذج استبانة إرشادية وسلوكية (45 نموذج ) ماربــــــــــــــــــــل قسم الإدارة المدرسية والنشاط والإرشاد الطلابي 0 03-03-2011 12:22 PM


الساعة الآن 02:11 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

free counters